صوت الجامعة المغربية

التجديد الطلابي توقع شراكة للتعاون العلمي مع مركز الدراسات الأسرية

وقعت منظمة التجديد الطلابي، عبر فضائها البحثي منتدى الباحثين الشباب، أمس الخميس، اتفاقية شراكة للتعاون العلمي والبحثي مع مركز الدراسات الأسرية والبحث في القيم والقانون، ضمن فعاليات النسخة العاشرة للجامعة الربيعية للطلبة الباحثين، التي تنعقد هذه السنة في الفترة ما بين 07 و13 أبريل بالدار البيضاء.


وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز التعاون العلمي بين الطرفين على نحو يحقق أهدافهما المشتركة، التي تتمثل أساسا في تبادل الخبرات وتوفير الدعم للطلبة الباحثين في سلكي الماستر والدكتوراه، سيما المتخصصون منهم في مجال المعرفة الأسرية.
وقد حضر حفل التوقيع من جانب المنظمة عضو لجنتها التنفيذية ومدير منتدى الباحثين الشباب الأستاذ مصطفى العلوي، فيما مثل مركز الدراسات الأسرية نائب رئيسته ومشرفه العلمي الدكتور فريد شكري.


وقد أشار الأستاذ مصطفى العلوي في معرض تعليقه على توقيع هذه الاتفاقية، بأنها تأكيد على التراكم الإيجابي الذي حققه العمل العلمي لمنظمة التجديد الطلابي منذ سنوات، بالقدر الذي أضحى يؤهل المنظمة إلى عقد اتفاقيات مع مراكز ومؤسسة بحثية رائدة في مجال تخصصها.

كما أشاد الدكتور فريد شكري من جانبه بالأدوار العلمية والثقافية التي تضطلع بها المنظمة داخل الجامعة المغربية، معبرا عن سرور مركز الدراسات الأسرية بعقد شراكة مع المنظمة، وثقته في جدارتها العالية.

تعليقات
تحميل...
%d مدونون معجبون بهذه: