صوت الجامعة المغربية

اللجنة التنفيذية تعقد لقاءها السنوي المطول..وهذا أبرز ما ناقشت فيه

تقييما للمرحلة الصيفية وإعدادا للبرنامج السنوي

عقدت اللجنة التنفيذية لمنظمة التجديد الطلابي، أيام الجمعة والسبت والأحد 4-5-6 أكتوبر الجاري، لقاءها السنوي المطول بالرباط، بحضور رئيس المنظمة ونائبيه وباقي أعضاء اللجنة التنفيذية.

وتم تخصيص حيز مهم من اللقاء لإعداد البرنامج السنوي للموسم الجامعي 2019-2020، من خلال مدارسة مفصلة لكل ملف على حدة، ومناقشة مقترحات مسؤولي الأقسام واللجن المركزية، ومقترحات الفروع التي تم إشراكها في صياغة البرنامج السنوي.

وتم خلال هذا اللقاء أيضا التحضير للدورة الأولى للمجلس الوطني للمنظمة، في إطار الولاية الجامعية 2019-2021، والذي من المنتظر أن يعقد خلال الأيام القادمة من هذا الشهر.

وناقش أعضاء اللجنة التفيذية في هذا اللقاء أهم محاور “تقرير الدخول الجامعي”، الذي تعمل المنظمة على إصداره مطلع كل سنة جامعية، يضم أهم المعطيات والمستجدات المصاحبة والمتعلقة بالدخول الجامعي.

وتوقف اللقاء أيضا عند عملية استقبال الطالب الجديد، التي استُهل بها هذا الموسم الجامعي، من خلال تقييم طريقة تنزيلها، وأداء الفروع بها وتفاعلهم معها، ثم تجاوب الطلبة والمؤسسات الجامعية معها.

كما تم تقييم جملة من الأنشطة التي طبعت المرحلة الصيفية، من مخيمات للفروع نظمت خلال فترات متباينة من العطلة الصيفية، وأكاديمية أطر الغد التي نظمت هذه السنة بداية شهر غشت بالرباط، ثم الملتقى الوطني للدعاة الشباب الذي نظم بتمارة نهاية شهر غشت أيضا.

 

تعليقات
تحميل...
%d مدونون معجبون بهذه: