صوت الجامعة المغربية

طلبة الإعلام والاتصال يُكذبون خبر انسحاب العثماني خلال لقاءهم به

استهجن مكتب طلبة المعهد العالي للإعلام والاتصال ما نشرته مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية لأخبار تفيد بأن “ طلبة المعهد  تسببوا في فوضى خلال اللقاء المفتوح مع رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، يوم الخميس 08 نونبر 2018، وهو ما دفع برئيس الحكومة إلى تجاهل مداخلات الطلبة ثم الانسحاب”.

ووضح مكتب الطلبة، في بيان توضيحي توصل orema.ma بنسخة منه، بأن” التشويش على السير العادي لأشغال اللقاء تسبب فيه مجموعة من الطلبة الخارجيين ومجموعة من المكفوفين الذين قاطعوا مداخلة السيد رئيس الحكومة، دون أدنى احترام لأخلاقيات الحوار والتواص”.

وأضاف البيان بأنه تم رفع اللقاء المفتوح مع رئيس الحكومة “بتشاور مع إدارة المعهد في لحظة الفوضى”، مشيرا إلى أن “رئيس الحكومة لم يتدخل  بعد نشوب حالة الفوضى والضجيج ومحاولة اقتحام المنصة من طرف بعض الطلبة الخارجيين، الذين لا يدرسون بالمعهد العالي للإعلام والاتصال.

وحذر مكتب الطلبة من تداول الأخبار التي تفيد بأن رئيس الحكومة انسحب من اللقاء المفتوح مع الطلبة، مُعتبرا الأمر”خرقا أخلاقيا وقانونيا للعمل الصحفي المهني المتمثل في نقل المعلومة الصحيحة للرأي العام؛ وهي المتمثلة في قرار رفع اللقاء من طرف المسيرة باتفاق مع الإدارة”

تعليقات
تحميل...
%d مدونون معجبون بهذه: