صوت الجامعة المغربية
- الإعلانات -

في لقائه الرابع..قسم التأهيل المركزي ينوه بتفاعل أعضاء المنظمة مع مسابقة القراءة وبمشاركتهم الإيجابية في الجامعة الشتوية

انعقد بحمد الله وتوفيقه اللقاء الرابع لقسم التأهيل المركزي يوم الأحد 8 مارس 2020 بالمقر المركزي للمنظمة بالرباط، حيث توقف الإخوة عند مجموعة من النقاط المتعلقة بمتابعة عمل الوظائف الأساسية للقسم، والمتمثلة أساسا في الملف العلمي والملف التكويني..

وإذ ينوه القسم بالمجهودات التي تبذلها الفروع في تنزيل البرنامج السنوي وتعزيز العائد العلمي والتكويني عند الأعضاء والمنخرطين، فإنه يشد على أيديهم للحفاظ على نفس المنهاج، مع استحضار ضرورة العمل بدليل التكوين واستثمار الطاقات الداخلية في كل من عمليتي التأطير والمواكبة..

هذا ويشيد القسم كذلك بالمشاركة الإيجابية التي عرفتها الجامعة الشتوية في دورتها الثامنة عشرة، تحت شعار “من أجل قيادة طلابية راشدة مرشدة”، سائلين من الله عزوجل أن يتقبل من الإخوة تنظيمهم وتفاعلهم..


كما كان اللقاء فرصة أيضا للتوقف عند المسابقة الوطنية للقراءة، والتي تم إطلاقها في شهر يناير، حيث شهدت إقبالا متميزا ونوعيا، مؤكدة على مركزية الفروع في إنجاح هذه المبادرة، وذلك من خلال المشاركة والمتابعة والإشراف على تنزيل الدور الأول منها والذي قد بلغنا في هذا الشهر منتصفه.

وفي ختام الأمر، نرجو لكافة الإخوة والأخوات التوفيق في علمهم وعملهم، وندعو المسؤولين في المكاتب المحلية للفروع وفي أقسام التأهيل المحلية إلى التركيز على إحياء النفس الإيجابي في الجامعة وتشجيعهم على التنافس المحمود في تغذية العقول وذلك عبر تيسير عملية القراءة وإبداع أنشطة تحقق نفس الهدف وكذلك تنزيل جوائز التفوق الدراسي، إبرازا لنموذج الطالب المناضل المتفوق، الواعي بأهمية التوازن في مرحلته الجامعية، والمدبر الجيد لتفاصيلها..

تعليقات
تحميل...
%d مدونون معجبون بهذه: