صوت الجامعة المغربية
- الإعلانات -

القلم الذهبي تعلن عن أسماء المتأهين للدور الثاني..وهذه تفاصيل المراحل القادمة من المسابقة

أعلن قسم التأطير المركزي لمنظمة التجديد الطلابي، مساء اليوم، عن أسماء المتأهلين للدور الثاني من مسابقة القلم الذهبي التي انطلقت يناير المنصرم بمختلف الجامعات المغربية.

وتأهل للدور الثاني من المسابقة كل من الطالب محمد هاشم حيدرا ومحمد شهيد وعبد الرحمان احمو ورشيد ايت اولبير واسماعيل دقوني وعصام اشكاح عن جامعة ابن زهر بأكادير، إضافة إلى الطالب فؤاد حميدوش وبنعيسى الفاضيلي وإبراهيم علي عن جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، والطالب عكاشة عبكار وعبد الباقي العفاقي الفلاح ومحمد عبد اللوي عن جامعة عبد المالك السعدي بطنجة-تطوان.

كما تأهل كل من الطالب عبد الواحد الكوط عن جامعة محمد الخامس بالرباط، وادريس عبد الكريم عن جامعة القرويين بفاس، وجواد جدرون عن جامعة محمد الاول بوجدة، وهاجر السعداني عن جامعة ابن طفيل بالقنيطرة، ومحمد خليل عن جامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال.

وعلى المتأهلين للدور الثاني كتابة قصيدة عمودية موزونة ومقفاة لا تقل عن 15 بيتا شعريا، وإرسالها مكتوبة ومرئية لبريد المسابقة قبل يوم الثلاثاء 10 مارس القادم.

وسينظم الدور النهائي من مسابقة القلم الذهبي خلال فعاليات المنتدى الوطني للحوار والإبداع الطلابي، يوم الخميس 2 أبريل بطنجة.

تعليقات
تحميل...
%d مدونون معجبون بهذه: