صوت الجامعة المغربية

فرع آيت ملول ينزل أنشطته الثقافية بالقطب الجامعي

القطب الجامعي بآيت ملول

يعتبر القطب الجامعي لأيت ملول أحد المواقع الجامعية الفتية والحديثة العهد التي تستقطب آلافا من الطلبة من مختلف مناطق جهة سوس ماسة درعة، هؤلاء الطلبة يفتقرون للتأطير والتكوين الموازي الذي يخول لهم الذهاب بعيدا في دراستهم الجامعية، على هذا الأساس سعت منظمة التجديد الطلابي فرع أيت ملول، وبالخصوص لجنة القطب الجامعي أيت ملول، إلى تنزيل أنشطتها الثقافية التكوينية الهادفة، والتي من خلالها سيتم إشراك الطلبة في عملية تكوين وبناء جامعة موازية تمكن الطالب من الإبداع والابتكار والدعوة إلى التفكير السليم والتحليل الدقيق لمختلف ما يحدث في الجامعة خاصة وفي المجتمع المغربي عامة.
لذلك نظمت لجنة القطب الجامعي ايت ملول أنشطة ثقافية مختلفة المواضيع، إذ تم إلقاء محاضرة يوم الأربعاء 18 أبريل الجاري بالقطب الجامعي بعنوان “منهجية إعداد البحث الجامعي” من طرف الأستاذين ابراهيم امهار وإسحاق غانم.
و تم كذلك تنظيم معرض للكتاب مرفوقا برواق للقضية الفلسطينية يومي الخميس والجمعة 19-20 أبريل، وقد لقي إقبالا طلابيا كبيرا.
وخلال هذين اليوم أيضا تم تنزيل حلقيتين الأولى حول مشروع ” قانون الإطار 51-17 ” والثانية بعنوان “سوس وسؤال التنمية الاجتماعية “.

تعليقات
تحميل...
%d مدونون معجبون بهذه: