صوت الجامعة المغربية
- الإعلانات -

التجديد الطلابي بالمحمدية تستأنف أنشطتها إلكترونيا

قررت منظمة التجديد الطلابي فرع المحمدية تعليق جميع أنشطتها ودوراته التكوينية بمختلف أنواعها، تماشيا مع قرار وزارة التعليم بتعليق الدراسة حضوريا، وكذا التدابير الاحترازية التي تقوم بها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

بالمقابل، قرر مكتب الفرع، في استعانة بالحلول الرقمية، استئناف مبادرة القراءة على شكل حلقات “دقائق مع كتاب أحببته” يبث بشكل مباشر لعموم الطلبة على الصفحة الرسمية للفرع على فيسبوك، كل ثلاثاء على الساعة السادسة مساء.

وكانت أول حلقة اليوم لكتاب “مذكرات قارئ” للكاتب محمد حامد الاحمري، من تقديم الطالب عبد الكريم حنين عضو المجلس الوطني للمنظمة.
كما بث فرع المحمدية على صفحته بفيسبوك لقاء مباشرا حول الفيروس المستجد covid-19، تحت عنوان ” ما لا ينبغي تجاهله حول عن فيروس كورونا المستجد “، الأحد الماضي، أطرته عضوة المكتب المحلي شيماء الجروندي، وهي طالبة سنة ثانية دكتوراه مختبر علم الفيروسات، وقد عرف متابعة كبيرة من طرف الطلبة وعموم المشاهدين. 
ويعمل جميع أعضاء الفرع على دراسة كل الطرق الممكنة من أجل تفعيل وإنشاء محتوى هادف متميز، ومن أجل رفع مستوى الطمأنينة في صفوف الطلبة وكذا عموم الناس.

 

تعليقات
تحميل...
%d مدونون معجبون بهذه: