صوت الجامعة المغربية

التجديد الطلابي بالرباط تعقد جمعها العام التواصلي استعدادا لانطلاقة جديدة للفرع

انعقد الجمع العام التواصلي لفرع الرباط، اليوم السبت، بحضور رئيس منظمة التجديد الطلابي أحمد الحارثي، ونائبه اسماعيل اليدني، وعضو اللجنة التنفيذية سليمان صدقي، وأعضاء ومتعاطفي الفرع.

وجاء هذا اللقاء من أجل التواصل مع أعضاء ومنخرطي الفرع، والتنسيق معهم لإعادة إحياء الفرع وبث روح الفاعلية والعطاء بين أعضائه، ليعاد للفرع إشعاعه كما كان سابقا، حسب ما جاءت به كلمة مسؤول لجنة فرع الرباط اسماعيل اليدني.

وذكّر رئيس المنظمة أحمد الحارثي بالمنطلقات التي يجب استحضارها لإعادة إطلاق العمل في الفرع، كالإيمان الراسخ بفكرة المنظمة باعتبارها فكرة إصلاحية، والحفاظ على منهج المنظمة في تدبير الخلاف، وذلك سعيا لإيقاظ روح الفاعلية في أنفس أعضاء الفرع.

وتم الاتفاق خلال هذا الجمع التواصلي على جملة من الأنشطة المقبلة التي سيعكف الفرع على تنزيلها بمساعدة من اللجنة التنفيذية، ابتداء بالمؤتمر الانتدابي الذي سيحدد منتدبي المؤتمر الوطني الثامن لمنظمة التجديد الطلابي، إضافة إلى أمسية قرآنية بالعشر الأواخر من شهر رمضان، ومخيم صيفي للفرع، ثم الاستعداد لاستقبال الطالب في الموسم الجامعي المقبل، كل ذلك استعدادا للمؤتمر المحلي الذي سيشكل الانطلاقة الرسمية للفرع.

 

تعليقات
تحميل...
%d مدونون معجبون بهذه: