صوت الجامعة المغربية

التجديد الطلابي تُجدد مسؤولي المكاتب المحلية وتنطلقُ بهمة عالية

كان كل من فرع منظمة التجديد الطلابي بمدينتي سطات وتطوان على موعد مع انتخاب قيادات جديدة للمكاتب المحلية، إذ عقد الفرعان مؤتمرهما المحلي، من أجل مواكبة السنة الجامعية الجديدة.

وانتخب فرع سطات، الذي اختار شعار مؤتمر المحلي الرابع عشر “نفس جديد لبناء سديد”، نجيب غازي كاتبا محليا، ومصطفى السالمي، نائبا له، وانتخب كل من:هشام الرملي، نادية الساقي، مليكة أعمر، هالة لعلج، نوال العزماوي، أعضاء بالمكتب المحلي.

وقال الكاتب المحلي الجديد، نجيب غازي، في تصريح ل orema.ma، إن “محطة المؤتمر المحلي لفرع سطات محطة جد مهمة في مسار عمل الفرع أتبث فيها الأعضاء المؤتمرين على أن التجديد والاستمرار هما عمليتان مستمرتان لا يمكن أن تتوقفا أبدا”.

وأضاف غازي أن المؤتمر المحلي، الذي أطره عضو اللجنة التنفيذية، زكرياء الصمدي، هو فرصة للفرع ليُراكم ما أسسه الفرع السابق، والمضي إلى “التطوير والإبداع في إطار المبادئ و القيم التي تعتبر بمثابة البوصلة الموجهة لمنظمة التجديد الطلابي لتحقيق أهدافها”.

 

 

 

وانتخب فرع تطوان، الذي عقد مؤتمره المحلي، يوم الأحد 24 شتنبر، تحت شعار “صمود وكفاح دفاعا عن مغرب الكرامة والاصلاح”، كل من  محمد الرباح كاتبا محليا ويوسف النكادي نائبا له، فيما تشكل أعضاء المكتب من: عبد الرحمن هيدور، أويس الغزاوي، فرح الستيتو، وفاء بوزيد، رميساء اللحياني.

 

تعليقات
تحميل...
%d مدونون معجبون بهذه: